سياسة الخصوصية

من نحن؟

عنوان موقعنا هو www.coatchmansouria.com

استخدام البيانات الشخصية المجمّعة

تعليقات

عندما تترك تعليقا على موقعنا الإلكتروني، يتم جمع البيانات المدخلة في استمارة التعليق، وكذلك عنوانك الخاص IP والوكيل المستخدم الخاص بمتصفحك، لمساعدتنا في كشف التعليقات غير المرغوب فيها.

يمكن إرسال شبكة بهوية مستترة يتم إحداثها من خلال عنوان بريدك الإلكتروني ( وتسمى آيضا أش hash) إلى خدمة Gravatar للتحقق من استخدامك لها.

بنود خدمات غرفاتار Gravatar السرية موجودة هنا: https:// automattic.com/privacy/. بعد تسجيل تعليقك ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية بجوار تعليقك للعموم.

وسائط

إذا كنت مستخدِما مسجلا وتحمّل الصور على الموقع الإلكتروني، ننصحك بتجنب تحميل الصور التي تحتوي على بيانات EXIF لإحداثيات الموقع. يمكن لزوار موقعنا الإلكتروني تحميل وأخذ بيانات تحديد المكان من هذه الصور.

نماذج الاتصال

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقا على موقعنا، فسيعرض عليك حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكذا الموقع الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذا فقط من أجل راحتك لكي لا تضطر إلى إدخال المعلومات مرة ثانية إذا تركت تعليقا آخر لاحقا. هذه الملفات الخاصة بتعريف الارتباط تنتهي بعد عام واحد.

إذا توجهت إلى صفحة تسجيل الدخول، فسيتم إنشاء ملف تعريف ارتباط مؤقت لتبيّن ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. وهو لا يحتوي على بيانات شخصية وسيتم حذفه بشكل أوتوماتيكي عند إغلاق

متصفحك.

عند تسجيل دخولك، سنقوم بإعداد عدد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل دخولك وخياراتك على شاشة العرض.

المدة الزمنية التي يبقى فيها ملف تعريف الارتباط الخاص بالدخول هي يومان، بينما يبقى ملف تعريف ارتباط خيارات الشاشة مدة سنة واحدة. إذا اخترت النقر على علامة »تذكرني « فسيتم الاحتفاظ بملفك الخاص بتعريف الارتباط لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، فسيتم حذف ملف تعريف الارتباط الخاص بالتسجيل.

من خلال تعديل منشور أو نشره، سيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. وهذا الملف لا يتضمن أي بيانات شخصية. إنه يشير فقط لمعرف المنشور ID الذي عدلته للتو. ينتهي أجله بعد يوم واحد.

محتوى مضمّن من مواقع أخرى

قد تتضمن المقالات على هذا الموقع بعض المحتويات المدمجة ( على سبيل المثال فيديوهات، صور، مقالات…). يعمل المحتوى المدمج من مواقع أخرى بنفس الطريقة كما لو أن الزائر ذهب إلى ذلك الموقع الإلكتروني الآخر. يمكن لهذه المواقع تجميع بيانات عنك، واستخدام ملفات تعريف الارتباط، وتضمين أدوات تتبع تابعة لجهات خارجية، وتتبع تفاعلاتك مع المحتويات المضمنة إذا كان لديك حساب مسجل على الموقع الآخر.

إحصائيات وقياسات الجمهور

استخدام ونقل بياناتك الشخصية

مدة تخزين بياناتك

إذا تركت تعليقا، فسيتم الاحتفاظ بالتعاليق وببياناتك الوصفية لمدة غير محددة. مما يسمح بالتعرف على التعليقات الموالية أوتوماتيكيا والموافقة عليها بدلا من تركها في قائمة ملف التعديل والإشراف.

بالنسبة للمستخدمين الذين تسجلوا على موقعنا ( إن كان ذلك ممكنا)، فإننا نقوم بتخزين البيانات الشخصية المشار إليها في ملفهم الشخصي. يمكن لجميع المستخدمين رؤية معلوماتهم الشخصية، وتعديلها أو حذفها في إي وقت ( باستثناء اسم المستخدم). يمكن أيضا لمديري الموقع رؤية هذه المعلومات وتعديلها.

الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها بخصوصك، بما في ذلك البيانات التي قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

إرسال بياناتك الشخصية

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

معلومات الاتصال بك

معلومات إضافية

كيف نحمي بياناتك

ماهي الإجراءات المفعلة إثر تسرب البيانات

من هي الأطراف الثالثة التي نستلم منها البيانات

تنفيذ عملية التسويق و /أو التنميط بمساعدة البيانات الشخصية

عرض المعلومات المتعلقة بالقطاعات الخاضعة لتنظيمات محددة

السلة
  • لا توجد منتجات في السلة.