رحلة وعي مع منصورية : ما هي أهدافها ونتائجها الإيجابية ؟

شهادات مستفيدات ومستفيدين من رحلة وعي مع منصورية – منصورية البوشيخي
2022-09-26
اسماء الله الحسنى لها سلطان فقط يحب تفعيله
2022-09-28
عرض الكل
رحلة وعي مع منصورية : ما هي أهدافها ونتائجها الإيجابية ؟

فكرة رحلة وعي مع منصورية هي ثمرة حب وشغف بالعلم والمعرفة، هو نتيجة علاقة تواصل عميق بين مرشد وطلاب علم يعبرون
" رحلة وعي".

بعد عدد كبير من الجلسات والاستشارات والدورات، ألهمت بهذه الفكرة وبهذا المحتوى، وقررت أن أنشره بين الناس الذين يتعثرون في طريقهم بسبب التفكير المفرط أو السلبي. بعد أن أدركت أن سبيل النجاة يبدأ بقراءة العالم الداخلي وفهمه ومعرفة الذات وجوهرها أردت توجيه الناس لكيفية تفحص عالمهم الداخلي والخارجي.

في هذه الرحلة ستتعرف على كل العناصر الأساسية الجسدية والفكرية والشعورية والطاقية التي تشكل كينونتك، ستكتشف أنك المؤلف لقصة حياتك وأنت المخرج الذي يوزع الأدوار على من يظهر في عالمك. وأنا اخترت في قصتي أن أكون مرشدة لتأخذ بيد الناس وبيدك عزيزي القارئ، لترى بعض الأشياء الدفينة، ولتحصل على السلام الروحي والنفسي، وتحقق كل ما تصبو إليه بنجاح ويسر. لكن أريدك أن تعلم أن نيتك الصادقة في التطبيق وعزيمتك على تطوير نفسك، سترفع درجة وعيك، وستجعلك ترتقي لمجال طاقي مبهر قد ترى فيه تجليات عظيمة وتجرب فيه مشاعر رائعة. أدعوك لأن تخوض معي هذه الرحلة وأن تستمتع بكل محطاتها لتغير حياتك للأفضل، وأحثك على أن تقرأ وتطبق لكي تلمس الفرق في حياتك.

بركات هذه الرحلة كثيرة، ومن خيراتها اجتماع أرواح جميلة، كروح بشرى الزاوي، وهي شابة طموحة ومعطاءة ومبتهجة، عاشقة للوعي والتطور الروحي، بمساعدتها تم إنشاء هذا المولود المبارك: كتاب رحلة وعي ، وروح آمال جدايني المبدعة والملهمة، التي خطت أناملها لوحة لهذا الكتاب، لقد رافقنا الإلهام بكل مشاربه كتابة ورسما من أجل الارتقاء في الوعي وتحرير الروح. كل الامتنان والتقدير.

الآن نترككم مع تجليات بعض المشاركين في رحلة وعي مع منصورية :

 
 

ما السر في أن ترى شخصاً يغمره الفرح والبهجة وآخر يفتك به الحزن وتغشاه الكآبة ؟

ليس غريباً أن تبدو لك الدنيا وهي تأخذ بالأحضان شخصاً وآخر ترميه بالحجارة والمأساة.


هل الحياة ظالمة أم أنها عادلة تمام العدل ؟

هل هناك قوانين كونية بينة تناسيناها ؟

عاينت كثيراً أرواحاً منهكة متعطشة للحرية والتعبير، وأخرى تقاسي مرارة جلد الذات وعدم تقديرها، رأيت أناساً يحترقون لنيل إعجاب الآخرين، رأيت نساء اً أعدمن أنفسهن من أجل الأزواج والأبناء، رأيت شباباً رغم أنهم في ربيع العمر لكن ملأ السأم أفئدتهم، وفقدوا المعنى وغاب عنهم مفهوم الجمال. كلما رأيت أناساً يتلذذون بنعمة العيش، ويرافق أنفسهم السلام والأمان أينما حلوا وارتحلوا. من المسؤول ؟ وما الذي ولّد هذين الواقعين المغايرين ؟

كل كلمة سأقولها لن يكون الهدف اللوم وإنما اليقظة، ليس العرض هو التأنيب وإنما بعث الحياة من جديد، النية هي أن نعثر على الحقيقة المطلقة وعلى الأصل والمصدر الذي هو إكسير الوجود والحب والهناء والطمأنينة.


لكن ما هو السبيل لذلك ؟

هل يمكن أن نحقق هذا الأمر ؟

بالفعل كل شيء ممكن !
لكن كل شيء يتوقف على اختباراتنا.

فإن اخترت رحلة وعي مع منصورية ستكتشف أنك مؤلف قصة حياتك أنت المخرج الذي وزع الأدوار على كل من يظهر في عالمك وأنا اخترت في قصتي أن أكون مرشداً لتأخذ بيد الناس وبيدك لكي ترى بعض الأشياء الدفينة لتحصل على السلام الروحي والنفسي وتحقق كل ما تصبو إليه بنجاحويسر سترفع درجة وعيك وستجعلك ترتقي إلى مجال طاقت مبهر قد ترى تجليات عظيمة ومشاعر رائعة خلال هذه الرحلة المباركة.

 


وإليكم شهادات بعض المستفيدين والمستفيدات من رحلة وعي :

  •  صباح الخير. أحسن دورة يمكن أن تفتح لك عينيك هي دورة رحلة وعي. ستدخل شخصا وتخرج شخصا آخر. أجمل هدية قدمتها لنا أستاذة منصورية. ستعرف نفسك جيدا وكيف تتعامل معها، دورة شاملة ومفيدة جدا أشجع الكل للالتحاق بها. إذا التزمت فيها وطبقت ستولد من ذاتك نسخة جديدة متميزة متسامحة متفهمة. وذلك كله تحت توجية هذه الأستاذة الحكيمة والمرشدة الرائعة الطاقة والافكار خلال ستة أشهر لیست نفسها. ستصعد للقمة قمة الحب، وقمة التقبل وتحمل المسؤولية. هذه الرحلة في حد ذاتها تجعلك ترتقي من سلم 20 إلى 400 أو أكثر على حسب عملك. التوفيق للجميع ولأستاذتنا منصورية ونحن أدمنا عليك وعلى دوراتك لأنك نور من الله ينير دربنا. وأنا أحجز معك موعدا في دورة الروح وفي كل دورة تقدمينها. نحن نثق فيك وفي توجيهك لأننا نرى نتائجه الكبيرة علينا. شكرا لك وشكرا للجميع.

  • مينة عبلة

    سلام عليكم جميعا وسلام خاص لأ ستاذتنا الغالية منصورية الرحلة ممتعة جدا جدا مواظبة على التمارين وقد بدأت ت تجلیات الاستحقاق الحمد لله والشكر لله لأول مرة احس بسلام داخلي وسعادة كبيرة أشعر كأني اطير . بالنسبة للتنفس أستمتع به. تمرين الشاكرات في البداية كان عندي ثقل بين الكتفين وكثرة التثاؤب ووجع على مستوى الجزء السفلي من جسمي لكن مع الاستمرار هذه الأعراض بدأت بالتلاشي الحمد لله. كل الشكر والامتنان لك كوتش على هذه الرحلة المباركة

    مينة عبلة
  • دعاء حمدي

     سلام اسمي دعاء عندي 14سنة دخلت هذه الرحلة أنا و ماما او الحمد لله فهاد 15 اليوم كانوا بزاف ديال التغيرات في حياتي و أول شيء أنه في عيد ميلادي 3 ابريل kanou jawni bzzf dyal les cadeaux ou les tartes او کنت درت في تمرين الاستحقاق غير يومين أو تاني ديال استحقاق النجاح طلع المستوى ديالي في الرياضيات مع أنه كنت کنلقا معاه صعوبة و بالنسبة الاستحقاق السعادة عندي شعور بالسعادة طيلة اليوم و أنا ممتنة الكوتش منصورية و ممتنة لوجودي معكم أحبكم

    دعاء حمدي

إنخرط معنا في رحلة وعي مع منصورية للتعرف على آراء المشاركين في هذا الكورس وكيف تغيرت حياتهم من ظلام إلى نور وسلام وطمأنينة


بقلم الكوتش منصورية البوشيخي بلمير

Comments are closed.

تسجيل الدخول

نسيت كلمة مرورك؟

0
    0
    سلّتكم
    سلّتكم فارغةالعودة الى المتجر